TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

رغم الارتفاع العالمي للأسعار.. "عيد الأم" يرفع مبيعات الذهب بالإمارات 30%

رغم الارتفاع العالمي للأسعار.. "عيد الأم" يرفع مبيعات الذهب بالإمارات 30%
مشغولات ذهبية

دبي ـ مباشر: ارتفعت مبيعات الذهب والمجوهرات والهدايا بمناسبة "عيد الأم"، أو "يوم الأم" بدولة الإمارات بنسبة تتراوح بين 20 و30%، رغم الارتفاع العالمي الذي تشهده أسعار الذهب حالياً.

وقال توحيد عبدالله، رئيس مجلس إدارة مجموعة دبي للذهب والمجوهرات: "إن تجار المجوهرات المشاركين في حملة "يوم الأم" هذا العام قدموا تصاميم خاصة لمتسوقي الذهب والمجوهرات؛ لذلك تم تحقيق نمو ملحوظ في المبيعات بسبب تلك العروض والخصومات."

وبدوره، أوضح أحمد عنيزان مدير التطوير في مؤسسة سالم الشعيبي للمجوهرات، أن محلات الذهب شهدت إقبالاً ملحوظاً من جميع الفئات العمرية للشراء بنسبة تتراوح بين 20 و30%، بحسب صحيفة الخليج.

وذكر كوروفيلا ماركوس، الرئيسي التنفيذي لقسم الأعمال الدولية، في شركة "تيتان المحدودة"، أن شركته حققت نمواً في المبيعات بنسبة 30 % تقريباً خلال "يوم الأم" وهي المناسبة التي تشهد دائماً زيادة في إقبال العملاء على متاجر الشركة، مقارنةً بــالفترة التي تسبق الاحتفال بالمناسبات الخاصة مثل عيد الأم.

يشار إلى أنه عالمياً، ارتفعت العقود الآجلة للذهب تسليم شهر أبريل بنسبة 0.4% بما يعادل 8.50 دولار لتصل إلى مستوى 1949.60 دولار للأوقية.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

إنفوجرافيك..كل ما تريد معرفته عن التمويلات البنكية لقطاع العقار الإماراتي

إنفوجرافيك..إيرادات فوائد بنوك الإمارات ترتفع لأعلى مستوياتها في 2022

كيف تدير محفظتك الاستثمارية بالأسهم خلال رمضان 2023؟..إليك أفضل 6 نصائح